اﻟﻤﺪوﻧﺔ

دراسة السينما والتلفزيون

كتب في 28-06-2021

دراسة السينما والتلفزيون في تركيا من الدراسات حديثة الطلب التي ارتبط طلبها مع زيادة شعبية و قوة الدراما التركية من المسلسلات و الأفلام سواء من الناحية الإخراجية أو الأنتاجية أو التمثيلية وحتى التصورية و ما إلى ذلك.

تحتوي دراسة السينما والتلفزيون على العديد من الأختصاصات و الدراسات ، أهمها التصوير وتكنلوجيا التصوير، بالإضافة إلى فنيات اللقطات و الزوايا، و فن الإضاءة، وإعداد السيناريوهات، والإخراج و الإنتاج  السينمائي الحديث ، و غيرها العديد العديد من الأساسيات التي يبنى عليها الفيلم أو المسلسل أو اللقطات البسيطة حتى حتى يخرج إلى الجمهور كعمل فني بمعنى الكلمة.

بعض معلومات عن دراسة السينما والتلفزيون في تركيا

تعتبر تركيا من أنسب الخيارات للطالب الذي يود دراسة السينما و التلفزيون و ذلك بسبب إتنشار الدراما التركية بشكل كبير في كافة أنحاء العالم ابتدائاً من العقد الماضي حتى الأن و بسبب توسع الدراما التركية و نجاحها الباهر أقبل الناس على هذا الفرع بشكل كبير للغاية من كافة أنحاء العالم

  و تشمل دراسة الاخراج والتصوير وفنونه والإنتاج والمكياج والدوبلاج ولقد تطورت هذه الأمور كثيرآ بالآونه الأخيرة بوجود التكنولوجيا و المؤثرات الصوتية و التصويرية الحديثة التي دخلت بكل شيئ وهذه الأمور ساعدت المخرجين والمنفذين لأي عمل سينمائي أو تلفزيوني بأن يخلقو أي فكرة خيالية جميلة وإظهارها للمجتمع بشكل جميل كي يجذب المشاهد.


فرص العمل

يجد خريجي السينما والتلفزيون مسارات عمل مختلفة ومتنوعة، كما يضمن الناجحين فيها شهرةً واسعة، حيث يمكن لهم العمل في مجال التمثيل، والتصوير الفوتوغرافي في الحفلات والمناسبات، والعمل في الإنتاج والإخراج للأفلام والمسلسلات. ويتوقف النجاح في أي عمل فني على مدى التميز الذي يحقق الشهرة والقدرة على ترك بصمة في عقول وقلوب الجمهور الذي يشاهد العمل الفني.

لماذا قبول ترك:

تسعى شركة قبول ترك لتقديم خدماتها بالجودة التي تليق بطلابنا الأعزاء, و من هذا المنطلق نعمل بإستمرار على تطوير خدماتنا و التوسع بها.

-تقديم الاستشارة و تأمين القبولات الجامعية مجانا في الجامعات التركية بما يتناسب مع رغبات الطلاب.

-تأمين السكن المناسب للطلبة استنادا الى خبرتنا الطويلة في السوق العقاري التركي.

-استقبال الطالب و ذويه من المطار الى مكان اقامتهم.

-تعديل شهادة الثانوية في تركيا (DENKLIK) لتكون الخطوة الأولى في الطريق الدراسي في تركيا.

– ترجمة الاوراق الرسمية و تصديقها و تحضير الملف الرئيسي للطالب بالإضافة الى تزويد الطالب بأرشيف الكتروني سهل الوصول.

-مرافقة الى الجامعات التركية لإتمام عملية التسجيل و تسليم الأوراق الرئيسية.

-فتح الحساب البنكي الخاص بالطلاب لتسهيل عملية تحويل و استلام الأموال من داخل و خارج تركيا

-استخراج التأمين الصحي وإقامة الطالب و بطاقة المواصلات المخفضة حرصا منا على ابقاء طلابنا ضمن سلامة القانون و حمايته

مواضيع ذات أهمية